Uncategorized

الربعان : مصر قادرة علي استضافة أكثر من بطولة دولية سنويا بمعايير فائقة

»» رئيس الإتحاد العربي لألعاب القوي يشيد بتنظيم البطولة العربية تحت 23 بالإسماعيلية 

أشاد الدكتور حبيب بن علي الربعان، رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوي، بتنظيم البطولة العربية تحت 23 سنة ،والتي تستضيفها محافظة الإسماعيلية وتحتضن شباب العرب للأعمار السنية من 16 سنة حتي أقل من 23 سنة باستضافة كريمة من الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة د.سيف شاهين.

وأشار د. حبيب إلي أن أن الاتحاد المصري لألعاب القوي يستطيع إقامة أكثر من بطولة سواء عربية أو قارية أو متوسطية في زمن قريب خلال العام الواحد بمستويات فائقة وعالمية من التنظيم، لافتا إلي أن البطولات العربية لها طابع خاص في القلوب.

أضاف رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوي: سنشاهد في هذه البطولة عددا كبيرا من المنتخبات المشاركة من البطولات والأبطال الذين سيصعدون منصات التتويج.
ووجه الشكر للاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة د. سيف شاهين الله لاستضافة البطولة السابقة والتي شهدت تنظيما رائعا وتنافسا بين الشباب العربي وسعادة بالغة من جميع المشاركين.

كما أشار الربعان أن البطولة العربية الأولي تحت 23 سنة في شهر مايو من العام الماضي 2023 علي ملعب رادس بتونس الحبيبة، شارك فيها 13 منتخبا عربيا تنافسوا علي 128 ميدالية متنوعة “ذهبية وفضية وبرونزية”.

ظهرت المقالة الربعان : مصر قادرة علي استضافة أكثر من بطولة دولية سنويا بمعايير فائقة أولاً على جريدة المساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى