صدى الملاعب

عمرو صلاح: منظومة كرة اليد متكاملة.. هدفنا تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين

تحدث عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصرى لكرة اليد، بعد تعادل المنتخب المصري مع منتخب فرنسا بنتيجة “26-26“ في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قال عمرو صلاح: “أن منظومة كرة اليد ثابتة ومتكاملة على مرور أي مجلس إدارة، حيث هناك أسس وقواعد تم وضعها منذ عام 1990 عندما كان الدكتور حسن مصطفى رئيسًا للاتحاد، فـ هناك دائمًا لجنة فنية للمنتخبات ولجنة فرق قومية وجهاز فني وإداري وطبي للمنتخبات على أعلى مستوى“.

وأضاف: “هناك إحلال وتجديد دائما بين الأجيال، بالتأكيد يكون هناك إخفاقات ولكنها لا تستمر، المدير الفني خوان كارلوس باستور من أفضل ثلاث مدربين على مستوى العالم، كما أن الجهاز الفني والإداري بالكامل على أعلى مستوى“.

وواصل: “نتلقى دعمًا كبيرًا من الاتحاد المصري برئاسة الدكتور محمد الأمين بالإضافة إلى دعم وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، ودعم من مجلس الوزراء أيضًا“.

وأردف: “منتخب مصر لليد كان حزينًا بعد التعادل أمام المنتخب الفرنسي صاحب ذهبية الأولمبياد الماضية، كما قدمنا أداء أكثر من جيد في الشوط الثاني أمام الدنمارك، هدفنا تحقيق الفوز أمام النرويج والأرجنتين، وإذا صعدنا ثاني المجموعة سيكون له ميزة أننا لن نلتقى مع النرويج والدنمارك في نصف النهائي“.

واختتم: “الحكام الذين قاموا بتحكيم مباراتنا أمام فرنسا لن يكونوا متواجدين في دور الثمانية ،كان هناك أيضا فرص كثيرة للمنتخب المصري في آخر عشر دقائق في الشوط الثاني ليكون الفارق كبير ولكن أضاعها اللاعبون، وجميع اللاعبين يدعمون بعضهم البعض“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى