صدى الملاعب

الأهلي يحقق الفوز الـ18 على التوالي ويصل للنقطة 75 على حساب البنك الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره البنك الأهلي، بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف فوز الأهلي الوحيد عن طريق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 8 من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة لتسكن شباك البنك الأهلي.

وقبل نهائية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 90+3 من الوقت بدل الضائع سجل كريم بامبو هدف التعادل لفريق البنك الأهلي وبعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو قرر ألغاؤه بداعي التسلل.

بهذه النتيجة يؤمن الأهلى قمة الدوري برصيد 75 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 66 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

واقترب الأهلي كثيراً من حسم بطولة الدوري الممتاز بفوزه على البنك، ويحتاج المارد الأحمر 5 نقاط للتتويج ببطولة الدوري رسمياً دون النظر لنتائج بيراميدز منافس الأهلي على الدوري هذا الموسم.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 16 لقاء، وسجل لاعبوه 46 هدفا وتلقت شباكه 45 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى