رياضات أخرىصدى الملاعبعاجل

“التناوب بريء من الهزيمة”.. تصريحات سلوت قبل مواجهة ميلان في أبطال أوروبا

عقد المدير الفني لفريق ليفربول، آرني سلوت، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

يحل ليفربول ضيفًا على خصمه ميلان، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا

تحدث سلوت في تصريحاته التي نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “أعتقد أنها المرة الأولى التي لا يكون فيها عيد ميلادي مهمًا في الغد، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لي وبسبب تاريخ هذين الفريقين، والمكان، فهي مباراة نتطلع إليها بفارغ الصبر”.

وأكد “أعتقد أن جميع لاعبي الفريق لديهم دور مهم، كل لاعب يشعر بأهميته عندما يلعب، كل لاعب لديه دوره وسيشارك الجميع، سوبوسلاي كان مهمًا بالنسبة لنا وكان ضغطه رائعًا، ما يجب علينا العمل عليه هو جعله أكثر مشاركة في تسجيل الأهداف”.

واستمر: “لقد سجل ثلاثة أهداف في الموسم الماضي ولكن بالنسبة للاعب خط وسط مهاجم في ليفربول، يجب أن ترتفع أرقامه، أنا واثق من الجودة التي يتمتع بها، سيسجل المزيد من الأهداف”

وتابع “لا أعتقد أن أي مدرب يخشى مواجهة خصمه، ولكننا نحترم ميلان كثيرًا، إنهم يتمتعون بالجودة، نحن لسنا خائفين ولكننا نحترم جميع لاعبيهم، لقد أظهروا أنهم في حالة جيدة بفوزهم الرائع 4-0 (على فينيزيا في مباراتهم الأخيرة في الدوري الإيطالي)، الخوف ليس الكلمة التي نستخدمها، نحن نحترمهم كثيرًا”.

وأشار “لم يكن الصحفيون وحدهم من شعروا بخيبة الأمل بسبب هزيمتنا، بل كان الفريق واللاعبون كذلك! لقد كان الصحفيون إيجابيين عندما حققنا الفوز على مانشستر يونايتد، علينا أن نضع الأمور في نصابها الصحيح، لكن المباراة ضد نوتينجهام كانت مختلفة تمامًا، الأمر نفسه ينطبق على مباراة الغد، أتوقع مباراة مختلفة”.

شدد”يجب أن نشعر بخيبة أمل عندما نخسر على أرضنا، وإذا لم تشعر بخيبة الأمل عندما تخسر أمام نوتينجهام، فهذا يعني أن هناك خطأ ما في ليفربول”.

وأكد “لقد جعل فورست الأمر صعبا علينا، عندما لا تفوز، فإنك تنظر إلى أكبر عدد ممكن من الأعذار، أفضل أن أرى المباراة تعود إلى ما كانت عليه وما لم نفعله جيدًا وبعضه لم يكن مرتبطا بعدم التناوب، لن نعرف أبدًا ما إذا كنا سنفوز إذا تم التناوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى