صدى الملاعب

الأمين: تتويج منتخب الكراسي المتحركة ببطولة العالم إنجاز جديد يضاف لمنظومة كرة اليد المصرية

أبدى الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد سعادته البالغة بعد تتويج منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة بلقب بطولة العالم.

وتوج منتخب مصر للكراسي المتحركة بلقب بطولة العالم التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري بعد فوزه في المباراة النهائية على أمريكا بنتيجة شوطين دون رد .

ووجه الأمين الشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز ببطولة العالم لأول مرة في تاريخ مصر مشيرا إلى أن هذا التتويج يعد إنجاز جديد يضاف لمنظومة كرة اليد المصرية .

وأضاف الأمين، أيضا أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للعبة بقيادة الدكتور حسن مصطفى على دعم اتحاد اليد في التنظيم المشرف للبطولة العالمية وخروجها بأفضل شكل ممكن.

وأكد، أن الدكتور حسن مصطفى لم يترك مباراة في البطولة إلا وتابعها من الملعب مما كان له أكبر الأثر في نجاح البطولة بصفته رئيس الاتحاد الدولي ونحن نشكره على دعم التنظيم المصري بمنتهى القوة.

وضمت قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد التي خاضت بطولة العالم كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، زهراء أبو زيد“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى