صدى الملاعب

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الجيش الرواندي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الصعود إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الجيش الرواندي، بثلاثية مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب الدفاع الجوي، في إياب دور الـ 32 من عمر البطولة.

وسجل الجيش الرواندي هدف التقدم بعد اختراق من الجهة اليمني ومن ثم إلى عرضية أبعدها الدفاع قصيرة على حدود منطقة الجزاء استغلها داودا سيدو وسددها كرة أرضية سكنت يمين أحمد الشناوي، في الدقيقة 12 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

وتعادل المغربي محمد الشيبى لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة قوية، عقب تمريرة حريرية من جانب فخري لاكاي، لتصبح النتيجة 1/1.

لم يصمت بيراميدز، وبدأ في شن الهجمات من أجب تسجيل الهدف الثاني، وصعود الفريق السماوي إلى دور المجموعات، من أجل استمرار رحلة البحث عن لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي يعد هو الأغلى بالنسبة لجميع الأندية المشاركة في البطولة.

واستطاع بيراميدز القبض على المباراة من البداية حتى النهاية، وشهدت الدقيقة 67 الهدف الثاني لصالح الفريق السماوي عن طريق فيستون ماييلي من رأسية متقنة، وفى الوقت بدل الضائع يحرز كريم حافظ الهدف الثالث من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء للبديل محمود زلاكه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى