صدى الملاعب

ميسى يوجه رسالة مؤثرة في ليلة اعتزال لويس سواريز دوليًا

ودع لويس سواريز، نجم منتخب أوروجواي، جماهير السيلستي بعد خوض آخر مباراة له بقميص منتخب بلاده أمام باراجواي.

ووقع منتخب أوروجواي في فخ التعادل السلبي مع باراجواي، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم السبت، على استاد “سينتيناريو”، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على توجيه رسالة مؤثرة لصديقه لويس سواريز، الذي دخل في نوبة بكاء شديدة أثناء توديعه للجماهير.

وظهر ميسي عبر رسالة مسجلة من خلال شاشة الملعب، ليوجه رسالة لصديقه لويس سواريز، قائلًا: “مرحبًا، أردت أن أكون حاضرًا معك بتسجيل هذا الفيديو”.

وواصل: “هذا اليوم مهم للغاية بالنسبة لأوروجواي، ويوم استثنائي لك ولعائلتك وللناس هناك، ولعشاق كرة القدم أيضًا؛ بسبب كل شيء قدمته.”

وأكد: “لقد كنت محظوظًا لأنني لعبت معك، وأعلم مدى صعوبة اتخاذ هذا القرار، أنا أدرك تمامًا مشاعرك عندما تمثل منتخب بلدك أوروجواي”.

واستمر: “أتمنى فقط الاستمتاع بهذا التكريم؛ لأنك تستحق ذلك وأكثر، بعدما قدمت كل شيء يُمكن تقديمه، ستترك إرثًا عظيمًا للغاية لكل الموجودين حاليًا وللأجيال الجديدة القادمة”.

وأكمل حديثه : “لقد انتهت مرحلة مهمة جدًا في مسيرتك، ولكن لا تزال هناك سنوات عديدة متبقية لك في كرة القدم”.

وشدد: “أنا سعيد بوجودي معاك من خلال هذا الفيديو، وأتمنى أن نتواجد معًا مرة أخرى في نفس الفريق، وأن نستمتع بكل يوم”.

وانهى رسالته: “أتمنى أن تستمتع بهذه الليلة مع أحبابك ومع الأشخاص المقربين منك دائمًا، والذين لطالما كنت تريد أن تكون معهم.. وداعًا”.

The post ميسى يوجه رسالة مؤثرة في ليلة اعتزال لويس سواريز دوليًا first appeared on كل الكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى