رياضات أخرى

والدة أحمد الجندي تكشف ل”كاس نيوز” رسالة السيدة انتصار السيسي بالتهنئة بذهبية أولمبياد باريس

تلقت والدة البطل الأولمبي أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الذهبية بمنافسات الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس اتصال هاتفي من السيدة إنتصار السيسي زوجة فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي للتهنئة بالميدالية التي حققها في الأولمبياد.
وقالت والدة أحمد الجندي لكاس نيوز، أن السيدة انتصار السيسي قدمت لها التهنئة لفوز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية وتشريف مصر وإسعاد الشعب المصري وأن عزف السلام الجمهوري لمصر في باريس شرف كبير لنا جميعا،وأشادت بأخلاق واجتهاد أحمد الذي يحظى بإشادة الجميع خلقا ورياضيا .
وأضافت والدة أحمد الجندي ، السيدة انتصار السيسي ختمت الاتصال بالدعاء بالتوفيق لأحمد في الفترة القادمة وإستمرار التفوق وطالبتني بقرأة القرأن له ورقيته وتحصينه.
وأعربت والدة أحمد الجندي، عن سعادتها بهذا الاتصال والتهنئة الغالية من السيدة انتصار السيسي والتي تؤكد حجم الانجاز الكبير الذي حققه نجلها.
وأوضحت والدة أحمد الجندي، اتصال السيدة انتصار السيسي كان مبهج لنا جميعا وحديثها هو حديث فرحة وسعادة بما تحقق وأم سعيدة بانجازات أبنهائها.
وقدمت والدة أحمد الجندي الشكر بإسمها وبإسم جميع أفراد الأسرة للسيدة انتصار السيسي على هذه التهنئة الغالية والتي توكد مدى اهتمام الدولة المصرية بالرياضة والرياضيين تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة المصرية إهتمام غير مسبوق كان نتيجته الانجازات التي تتحقق حاليا.

The post والدة أحمد الجندي تكشف ل”كاس نيوز” رسالة السيدة انتصار السيسي بالتهنئة بذهبية أولمبياد باريس appeared first on kasnews – كاس نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى