كورة مصرية

مفاجأة مدوية: صلاح يقترب من الرحيل عن (الريدز)

فجر تقرير صحفى بريطاني، مفاجأة مدوية حول مستقبل النجم الدولى المصرى محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزى لكرة القدم، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر موقع (ليفربول إيكو) الشهير، وفقًا لجون ألدريدج، نجم فريق ليفربول السابق، الذى يعمل فى مجال التحليل الفنى حالياً، أنه لا يستطيع أن يتخيل محمد صلاح يوقع عقداً جديداً مع الفريق الأحمر، حيث يتوقع رحيله عن قلعة (آنفيلد) فى الميركاتو المقبل.

أكد ألدريدج خلال عموده الصحفى الأخير، أن هناك تهديداً سيضرب ليفربول فى الأيام القادمة، وهو ليس يتعلق بلقاء تشيلسى المرتقب فى الدورى الإنجليزى الممتاز الأسبوع المقبل، بل يتمثل فى قصة تجديد عقد صلاح الذى أصبح معقدًا، على حد وصفه.

علق ألدريدج عن سبب رحيل (الفرعون المصري) عن ليفربول، رابطًا إياه بتدنى مستوى الفريق على الرغم من تصدره جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم الحالي.

يرى ألدريدج أن ليفربول يقل فى مستواه عن تشيلسي، الذى رغم احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج فى الوقت الحالي، إلا أن أداء الفريق اللندنى مقنع للغاية بالنسبة إلى جماهيره.

واصل نجم ليفربول السابق بأن فريق تشيلسى أصبح يشعر الآن، بالوحدة داخل غرف ملابس الفريق بالتحديد، وبات يمتلك روح حقيقية بين لاعبيه، على عكس كتيبة الهولندى أرنى سلوت، مدرب ليفربول.

أعرب ألدريدج عن اعتقاده ببقاء أحد أفراد ثلاثى ليفربول الذى ينتهى عقدهم فى يونيو من عام 2025، وهم (محمد صلاح- ترينت ألكساندر أرنولد- فيرجيل فان دايك).

كشف أن هناك من سيغادر بالفعل، وقد يبقى فان دايك فقط على وجه الخصوص، لأنه أفضل لاعب فى ليفربول من حيث الشكل كما ذكر.

اختتم ألدريدج مقالته قائلا أن أرنولد ربما ينضم إلى صفوف نادى ريال مدريد الإسباني، على الرغم من رغبته الشديدة فى أن يكون قائدًا لفريق ليفربول يوما ما.

شارك (الملك المصري)، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، فى 359 مباراة بقميص (الريدز) فى كافة المسابقات، منذ انضمامه للفريق عام 2017، وسجل خلالهم 217 هدفًا، بالإضافة إلى تقديمه 94 تمريرة حاسمة لزملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى