كورة مصرية

سوبر مصرى ساخن.. فى أبوظبى

فى الثامنة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد فى إمارة أبوظبى بالإمارات يلتقى فريق الأهلى مع الزمالك فى نهائى كأس السوبر المصرى بعد أن نجح الفريقين فى الوصول للمباراة النهائي.

الأهلى وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا فى مباراة الدور قبل النهائى بنتيجة 2-1، بينما وصل الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز فى الدور قبل النهائى بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل فى زمن المباراة الأصلى 1-1.

الأهلى يدخل مباراة اليوم وهو يحمل أزمة خسارة السوبر الإفريقى أمام الزمالك والتى أقيمت فى السعودية ويسعى للتعويض اليوم بالسوبر المصري.

الزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقى يرى أنه كسر عقده الخسارة من الأهلى فى السنوات الأخيرة وأن الفرصة أمامه كبيرة من أجل تحقيق إنتصارات عديدة وحصد بطولات على حساب الغريم التقليدي.

السوبر المصرى يقام قبل إنطلاق الموسم الجديد وبالتالى الفريق الذى سينجح فى تحقيق اللقب سيحصل على دافع معنوى كبير للموسم الجديد وتأكيد أنه سيكون الأفضل وبالتالى المباراة زادة بين الفريقين.

السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى واجه اللاعبين بالأخطاء التى حدثت فى مباراة سيراميكا فى الدور قبل النهائى مؤكدا للاعبين عدم رضاه عن الأداء وبالتالى ينتظر أفضل فى المباراة القادمة وشرح الأخطاء التى حدثت من كل لاعب فى مواجهة لم تحدث من قبل للاعبين بعد المباريات حيث ظهر على المدير الفنى علامات الغضب من اللاعبين على الأداء فى المباراة الماضية.

وستشهد المباراة بعض التغييرات فى تشيكل الأهلى بالدفع بمروان عطية فى التشكيل الأساسى للفريق وأيضا الفلسطينى وسام أبوعلى مهاجم الفريق والذى جلسا على مقاعد البدلاء فى المباراة الماضية.

البرتغالى جوزية جوميز المدير الفنى للزمالك حرص خلال الأيام التى سبقت المباراة على تجهيز اللاعبين نفسيا وإنهاء الأفراح التى حدثت خلال الأيام الماضية مؤكدا أن المنافس فى النهائى يختلف عن قبل النهائى وواجه المدير الفنى اللاعبين بأن قوة الأهلى الفنية أقل من بيراميدز ولكن الأهلى فريق يمتلك الخبرات وستكون المباراة رد إعتبار وبالتالى صعوبتها تزداد.

وسيشهد تشكيل الزمالك عودة نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الذى غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة وفضل الجهاز الفنى منحه راحة من أجل لعب المباراة النهائي.

وشهدت الساعات التى سبقت المباراة تحذيرات من اتحاد الكرة للفريقين بضرورة الإلتزام بالروح الرياضية فى المباراة وعدم إثاراة الجماهير من قبل اللاعبين تجنبا للعقوبات الصارمة التى ستصدر على أى مخالف للتعليمات خلال المباراة النهائية التى ستقام اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى