كورة مصرية

مكافآت .. متفاوتة: اللائحة تحكم.. والسويسرى يدرس «العين»

استقر مجلس إدارة النادى الاهلى على عدم صرف مكآفأت استثنائية عقب التتويج بلقب السوبر المحلى  وتم الاكتفاء بتطبيق نص اللائحة والتى تم تغييرها منذ ان تغير شكل بطولة كأس السوبر المحلى وأصبحت من اربع فرق أى من مباراتين.

وتنص اللائحة على ان يحصل من شارك بشكل أساسى فى المباراتين «سيراميكا والزمالك» على مبلغ 70 ألف جنيه، فيما يحصل من جلس عن دكة البدلاء فى المباراتين على مبلغ 35 ألف جنيه.

بدأ السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الاهلى فى دراسه فريق العين الاماراتى من اجل مواجهتهما المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل فى كأس انتركونتيننتال وعلى لقب كأس افرواسيوى التى ستجمعهما على استاد القاهرة الدولى.

كولر بدأ وجهازه الفنى فى دراسة مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالمباريات الأخيرة لفريق العين الإماراتى  وتحديدا مباراة الهلال السعودى فى بطولة دورى ابطال آسيا ايليت «النخبة» التى انتهت بفوز الفريق السعودى بخمسة أهداف لأربعة على ملعب العين.

كولر ومساعدوه يسعون للوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، وتحديد الأسلوب المناسب والتشكيل الأمثل لهذه المواجهة الهامة والمرتقبة حيث ان هذه المباراه لن تصل بالفائز فقط الى نصف نهائى انتركونتنينتال  ولكنها ايضا فى حد ذاتها بطوله، وسيتم تتويج الفائز بها بلقب كأس افرواسيوى.

كولر اغلق صفحة التتويج بالسوبر المحلى والفوز على الزمالك واستعادة الثقة ولكنه أخذ منها ما يريد من مميزات من اجل المسابقات والبطولات المقبلة.

ورأى كولر ان هذه دفعة قوية للفريق من أجل المنافسات المقبلة حيث ان خسارة لقب السوبر المحلى كانت ستكون بمثابة كارثة على الفريق لخسارته لقبين فى فترة قصيرة خاصة وانهما امام الغريم التقليدى الزمالك.

ويمثل هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة للفريق خاصة وانها خطوة لاستعادة الفريق لطريق النجاحات مرة اخرى، بعد ان حدثت هزة كبيرة داخل غرف خلع الملابس بالنادى الاهلى عقب خسارة لقب السوبر الافريقى خاصة وان الفريق لم يكن مقنعاً، كما ظهر الكثير من المشاكل داخل الفريق والنادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى