صدى الملاعب

اتحاد الرماية يكشف سبب انسحاب نور عباس من منافسات ضغط الهواء بأولمبياد باريس

كشف الاتحاد المصري للرماية، حقيقة انسحاب نور عباس لاعبة المنتخب المصري، من المشاركة في منافسات مسدس الهواء من مسافة 10 أمتار للسيدات منذ بدايتها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال مصدر خاص داخل الاتحاد المصري للرماية في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”، أن الرامية نور عباس مؤهلة لأولمبياد باريس 2024 عبر مسابكل القة مسدس 25 متر سيدات، ولكن لها الحق المشاركة في ضغط الهواء.

وأكد المصدر، أن الاتحاد المصري للرماية في بداية الأمر لم يرسل للاتحاد الدولي مشاركتها في المسابقة الخاصة بضغط الهواء، ولكن الاتحاد الدولي وضعها ضمن المشاركين.

وواصل، لم تشارك اللاعبة في منافسات اليوم بناءً على قرار المدرب والجهاز الفني لكي تركز أكثر في مسابقة مسدس 25 متر سيدات الذي تأهلت لها اللاعبة، وستلعب اللاعبة في هذه المسابقة خلال الأيام المقبلة ومن المتوقع أن تحقق ميدالية.

الجدير بالذكر أن قد أنهت هالة الجوهري لاعبة الرماية مشوارها في الأولمبياد حيث احتلت المركز الثاني عشر في منافسات مسدس الهواء برصيد 574 نقطة من أصل 45 لاعبة.

واحتل الزوجي المصري مي مجدي ومحمد حمدي عبد القادر المركز الحادي عشر في منافسات البندقية 10 أمتار زوجي مختلط بمجموع قدره 626.3 نقطة، بينما احتل الزوجي المصري الآخر ريماس خليل وإبراهيم كُريّم المركز السادس والعشرين والأخير بمجموع قدره 620.6 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى