صدى الملاعبكورة عربية

حكام البطولة العربية لألعاب القوي يشيدون بالتنظيم وبالقرية الأولمبية بالإسماعيلية

»»

أشاد الحكام الدوليون المشاركون في البطولة العربية لألعاب القوي الثانية تحت 23 سنة بامكانيات استاد هيئة قناة السويس ،وبتنظيم البطولة.

صرح الحكم الدولي كابتن مسعد سعيد الحجاجي، أن البطولة العربية لألعاب القوي ولدت لتبقى كبيرة وانها كشفت عن العديد من المميزات تستوجب أولها تقديم الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي قدم للرياضة العربية وليست المصرية فقط بنية تحتية رياضية رائعة تنافس معظم القرى الأولمبية الرياضية في العالم ،وتصبح على المستوى العربي ثاني مدينة رياضية قادرة على استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى.
كما أشار إلى ان المدينة الرياضية في الإسماعيلية قادرة على تنظيم البطولات الدولية المختلفة واستضافة المعسكرات التدريبية لمختلف الرياضات وليست قصرا على بطولات ألعاب القوى فقط.

ودعا الحجاجي القائمين علي تنظيم فعاليات رياضة ألعاب القوى بالوطن العربي لإقامة معسكراتهم التدريبية في القرية الأولمبية بالإسماعيلية.

كما وجه الحجاجي،الشكر للدكتور حبيب الربعان رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى وأعضاء وإداري الاتحاد العربي لألعاب القوى على الجهود المقدرة والمشكورة والتي تسعى لتقديم بطولات عربية متنوعة المراحل السنية مما يخدم رياضة العاب القوى العربية ،كما وجه الشكر أيضا على إشراكه لمجموعة من الحكام العرب الدوليين للمشاركة في إنجاح مثل هذه البطولات فنيا، وهذا بالتأكيد سيعود بالنفع على التحكيم العربي في رياضة ألعاب القوى من حيث تبادل الخبرات بين الحكام العرب.

كما وجه الشكر للاتحاد المصري لألعاب القوى بقيادة الدكتور سيف شاهين وأعضاء وإداري الاتحاد المصري لألعاب القوى على تنظيم هذه البطولة وعلى حفاوة الاستقبال .
كما ثمن جهود الكابتن حاتم فودة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى مدير البطولة على جهوده الكبيرة وما قدمه من دعم لكل الفرق المشاركة.
كما أشاد بلجنة حكام ألعاب القوى المصرية وكافة حكام البطولة من جمهورية مصر العربية وثمن حفاوة استقبال زملائهم الحكام العرب وعلى الجهود التي بذلونها لإنجاح البطولة مؤكدا أن مصر ستظل قبلة الرياضة والرياضيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى