صدى الملاعبكورة عالمية

” لدينا كل المقاومات”.. تعليق مثير من أنشيلوتي على الصفقات الجديدة

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على الصفقات الجديدة للملكي خلال  الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل بداية جولة الفريق الأمريكية: “بدأنا بشكل جيد، نحاول تقييم جميع اللاعبين الشباب حتى ينضم لنا الدوليين”.

وتابع: “لست قلقًا من أي شيء، لدينا فريقًا رائعًا في جميع المراكز، كذلك انضم مبابي، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات الودية”.
وعن اعتزال كروس: “نفتقد توني بكل تأكيد ولكن لدينا كل اللاعبين المؤهلين لتعويضه خلال الموسم المقبل، علينا أن نخترق نصف ملعب الخصم بسرعة ليكون لديك فرص لتهديد مرمى المنافس”.

ودور بيلينجهام: “كلما اقترب من مرمى المنافس سيكون أفضل، لدينا لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي في وسط الملعب ولدينا أفكار وأساليب دفاعية كما فعلنا في الموسم الماضي”.

وإندريك: “لاعب شاب قوي للغاية، سريع، لن أطلب منه الكثير لأننا سنضع في اعتبارنا أنه يدخل أجواء مثيرة ورائعة بالنسبة له، وهو بخير ولم يحدث له أي شيء بعد تدخل روديجر في التدريبات”.

والصفقات المتوقعة الأخرى في الميركاتو الصيفي: “لن يكون هناك المزيد، الفريق مستقر، عاد خيسوس فاييخو وكذلك ديفيد ألابا يقترب من التعافي وهناك بعض اللاعبين الشباب والجميع يرغب في البقاء”.

وكيفية حفاظ ريال مدريد على القمة: “يعتمد ذلك على أشياء كثيرة، لقد بنى هذا النادي مشروعًا رياضيًا بفضل التاريخ والأشخاص الذين يديرونه، ولذلك نحن أفضل فريق في العالم”.
وعن إمكانية تدريب البرازيل في كأس العالم 2026: “أمر انتهى وهذا الحديث كان العام الماضي، سأكون من مشجعي المكسيك من أجل صديقي خافيير أجيري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى