صدى الملاعب

منتخب مصر لليد يتعادل مع فرنسا في ثالث جولات أولمبياد باريس 2024

تعادل المنتخب المصري للرجال لكرة اليد مع نظيره منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور وذلك بنتيجة “26-26“ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بفارق أربعة أهداف بنتيجة “15-11“ حيث قدم منتخب مصر أداء تاريخي استثنائي أمام المنتخب الفرنسي الحاصل على ذهبية أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره النرويج بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وقد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز بضربة البداية على المجر بنتيجة “35-32“ بينما تلقى الهزيمة من الدنمارك بنتيجة “30-27“ في المباراة الثانية.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية من منافسات كرة اليد، إلى جانب منتخبات الدنمارك، النرويج، المجر، إلى جانب الأرجنتين، فضلًا عن فرنسا.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ، 17 لاعبًا بواقع 14 أساسيًا وهم: “إبراهيم المصري، يحيى خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، أحمد هشام سيسا“ و3 احتياطيين، هم: خالد وليد، محمد الطيار، أكرم يسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى