كورة مصرية

فيديو : رئيس الزمالك يفضح مسئولي الجبلاية ويهاجم إدارة الأهلي


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أسباب تراجع مستوى فريق الكرة الأول خلال الموسم الجاري في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.
وقال “منصور” عبر فيديو بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك: “أنا كويس لكن الزمالك ليس بخير، أنا لا أتحاسب بالقطعة، أنا رئيس نادٍ كبير أسمه الزمالك، عند الحساب سأقول حصلت على 25 بطولة، سواء على اليد أو القدم أو السلة”.
وأضاف رئيس الأبيض: “الكرة مكسب وخسارة، هو لازم كل ماتش أكسب، سبب الخسارة هو السحر الأسود من هاني العتال، وسيد عبدالحفيظ، وممدوح عباس.. ومن ينكر السحر فهو ينكر القرآن”.
وتابع رئيس الزمالك: “تحدثت مع لاعبي الفريق عقب مباراة والإنتاج الحربي بغرف الملابس، يجب قراءة القرآن أثناء السفر إلى زامبيا، وأعلم أن سبب التعادل هي أعمال السحر ومختار مختار”.
وهاجم رئيس الزمالك أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، بعد قرار إيقافه من المباريات، قائلا: “اللجنة الخماسية مؤقتة وغير شرعية، مدتها 6 أشهر وسوف ترحل”.
وأضاف: “لو في راجل في اتحاد الكرة يمنعني من دخول المباريات، الدليل كنت حاضر آخر ماتش”، متابعا: “تم منعي من المباريات بسبب الهجوم على لجنة التحكيم، لأن الزمالك يتعرض للظلم ولن أترك حقه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى