صدى الملاعبعاجلكورة عالمية

“سنتنظر نهاية الميركاتو”.. أول تعليق من أنشيلوتي عقب الهزيمة أمام برشلونة

علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الإسباني، عن الخسارة التي تلقاها على يد نظيره برشلونة في مباراة الكلاسيكو الودية التي جمعت بين الفريقين.

وانتهت مباراة ضد ريال مدريد الودية التي جمعت بين الفريقين، بفوز الفريق الكتالوني، بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

صرح في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “نحن مستمرون في خطة التحضير، ونعطي دقائق للجميع”.

وتابع حديثه: ” ليس علينا أن نفقد صوابنا، ينقصنا 8 لاعبين من صفوف الفريق، النتيجة ليست مهمة ولا التكتيك، بل إعطاء دقائق للجميع من أجل استعادة الإيقاع واللياقة”.

وأكد: “الآن لا نفكر في التكتيك، نرغب في أن يكون العائدون في حالة جيدة، من الناحية التكتيكية سنبدأ العمل يوم 7 أغسطس، حيث سيعود باقي اللاعبين الدوليين”.

واضاف: “فينيسيوس جونيور وصل في حالة جيدة، يظهر أنه كان يعمل أثناء الإجازة، كورتوا وميليتاو في حالة جيدة ورودريجو لم يلعب لأنه كان متعبا قليلا، نأمل أن يتمكن من لعب 45 دقيقة ضد تشيلسي”.

وواصل الإيطالي  حديثه: “الشباب يستمتعون وهذا يساعدنا في التعرف عليهم بشكل أفضل، ليس من السهل اللعب في الفريق الأول وإظهار الجودة والشخصية”.

واتم تصريحاته: “ماريو مارتن يستطيع اللعب في الفريق الأول، سنرى كيف ستنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن يمكننا الاعتماد عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى