صدى الملاعب

ظهور نجوم كرة السلة الأمريكية في تدريبات ريال مدريد

اختتم ريال مدريد جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء وقد استقبل مؤخرًا زيارة من نجمين من كرة السلة الأمريكية وهما أيضًا من كبار مشجعي النادي: دونوفان ميتشل وباسكال سياكام.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن سياكام، مرجع رائع، إلى جانب تيريس هاليبورتون، من إنديانا بيسرز الذي كان الموسم الماضي أحد اكتشافات كرة السلة الأمريكية، حيث وصل إلى نهائي المؤتمر الشرقي.

و نشر ريال مدريد عدة صور لزيارة المهاجم الكاميروني، الذي تلقى قميصًا من فينيسيوس جونيور وأعطى البرازيلي قميص بيسرز. كما التقط سياكام صورًا مع لوكا مودريتش ورودريجو وتيبو كورتوا والمدرب كارلو أنشيلوتي.

وكشف سياكام على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي إكس، “عندما كنت طفلاً كنت أرغب دائمًا في اللعب لريال مدريد‘‘، وذلك عندما تجرأ على تسديد بعض التسديدات أمام كورتوا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الى أن سياكام ليس الشخصية الوحيدة في الدوري الأميركي للمحترفين التي كانت قريبة من فريق الميرينجي في الأيام الأخيرة، حيث كان ميتشل، منارة كليفلاند كافالييرز وأحد أكثر الهدافين انفجارًا في الدوري، في المباراة الودية الكلاسيكية ضد برشلونة التي أقيمت يوم السبت في ملعب ميتلايف في إيست روثرفورد.

كما تبادل ميتشل القمصان مع فينيسيوس والتقط الصور مع كورتوا. بعد الخسارة أمام ميلان (1-0) وبرشلونة (2-1)، سيخوض ريال مدريد آخر مباراة ودية له في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء قبل العودة إلى إسبانيا: مباراة ضد تشيلسي في ملعب بنك أوف أميركا في شارلوت.

من جانبه، من الشائع أن يزور لاعبو الدوري الأميركي للمحترفين وحتى دوري كرة القدم الأميركي الفريق الأبيض عندما يقومون بجولة في الولايات المتحدة. قبل بضع سنوات، زار تراي يونج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى