صدى الملاعبعاجلكورة مصرية

رئيس شركة روابط يوضح كواليس براءة كيشو من تهمة التحرش

أوضح الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، كواليس اتهام محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب المصري للمصارعة بالتحرش على هامش دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قال وليد الملاح عبر تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الصنايعية” على قناة الشمس : “أن الـ 9 ميداليات الأولمبية التي حققتهم مصر في أولمبياد طوكيو 2020 وباريس 2024 كانوا جميعهم من الأبطال الذين نقوم برعايتهم مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، هؤلاء اللاعبين لا يجب محاسبتهم“.

وعن مرافقته للاعب المصارعة محمد إبراهيم كيشو حتى اللحظات الأخيرة، أضاف: “كنت أتواجد مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ننتظر مباراة بطل التايكوندو سيف عيسى وتلقى الوزير اتصالًا هاتفيًا بعدم تواجد كيشو في القرية الأولمبية، وأن الصحافة الفرنسية نشرت أخبارًا عن اللاعب واستاء الوزير مما حدث“.

وأردف: “وتواصل وزير الرياضة مع السفارة المصرية في فرنسا والسيد القنصل للتحدث مع وزير الداخلية الفرنسي لمعرفة ما حدث مع اللاعب، ولكنهم رفضوا أن يقوم أحد بزيارة اللاعب، وقال لي وزير الرياضة أننا لا نترك أولادنا وسنقوم بمحاسبته في مصر إذا أخطأ“.

وتابع: “مجلس إدارة البنك الأهلي المصري كان يتابع الموقف معي باهتمام شديد، وعندما تواصلت مع اللاعب هاتفيًا كان في حالة انهيار تامة وأكد لي أنه لم يفعل شئ، وبالفعل أثبتت كاميرات المراقبة ذلك وتم الإفراج عن اللاعب“.

واختتم: “قال لي اللاعب أنه كان في كافيه مع أحد أصدقائه وكان هناك فتاة تحدثت معه ولكنه لا يجيد التحدث باللغة الإنجليزية والفرنسية فلم يفهمها، ووجدت الفتاة سيارة شرطة وقال له صديقه أنها تقوم للظابط أن كيشو تحرش بها“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى