رياضات أخرىصدى الملاعبعاجل

وليد الملاح: أتشرف بالتعامل مع البنك الأهلي.. تكريم جميل ولفتة مميزة للأبطال

علق الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، على تكريم البنك الأهلي للأبطال الرياضيين المصريين الحاصلين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024.

قال وليد الملاح عبر تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الصناديعية”: “بعدما حقق أحمد الجندي وسارة سمير و محمد السيد ميداليات في الأولمبياد، قال لي الأستاذ إسلام سعيد مدير الرعاية بالبنك الأهلي المصري أنه لابد من تكريم الأبطال الحاصلين على ميداليات في أسرع وقت“.

وأضاف: “عندما قمنا باستقبال الأبطال في مطار القاهرة، قال لنا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة متى ستقوموا بتكريم الأبطال وقالت له المهندسة دينا أبو طالب رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي أن التكريم سيقام يوم الأربعاء“.

وتابع: “وبالفعل كان التكريم مميز كثيرًا، حيث إنه لم يسبق أن يقوم راعي بدفع هذا القدر من التكريم للاعبين حيث إنني فوجئت بالأرقام لأنها كانت مشرفة جدًا والأبطال كانوا في حالة من السعادة“.

واختتم الملاح: “أن الأستاذ هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة أثنى على أداء اللاعبين في الأولمبياد وشكر جميع الأبطال الأولمبيين الذي يرعاهم البنك الأهلي، وأتشرف بالتعامل مع البنك الأهلي المصري“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى