رياضات أخرىصدى الملاعبعاجل

وليد الملاح: كان هناك ضغط نفسي كبير من السوشيال ميديا على اللاعبين في أولمبياد باريس 2024 

تحدث الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، عن أداء البعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قال وليد الملاح عبر تصريحات تليفزيونية لبرنامج ” الصنايعية” : “الأبطال الرياضيين فعلوا ما في وسعهم من جهد، كما أن شركة روابط أيضًا بذلت جهودًا كبيرة والاتحادات ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، وتأهل اللاعبين للأولمبياد شئ جيد كثيرًا، حيث إن العالم هو من يختار أفضل الرياضيين“.

وأضاف: “هناك مجموعة كبيرة من الأبطال كانوا ينافسون على الميدالية البرونزية، وكان هناك ضغط نفسي كبير من السوشيال ميديا على اللاعبين انعكس على أدائهم في الأولمبياد“.

وتابع: “كنا مسؤولين عن رعاية 19 بطل رياضي في أولمبياد باريس 2024، حيث نرعى الأبطال الثلاثة الذين حصلوا على ميداليات، بالإضافة إلى عدد من الأبطال حيث إن كريم كحلة كان قريب كثيرًا من تحقيق ميدالية ولكنه تعرض إلى إصابة، وأيضًا عبد اللطيف منيع الذي خسر بصعوبة وحصل على المركز الرابع، ومحمد حمزة أيضًا بطل السلاح الذي حصد المركز الخامس“.

واختتم: “ليس من حق أي شخص أن يقوم بمنع بطل تأهل إلى الأولمبياد من المشاركة، وحصاد مشاركة مصر في الأولمبياد 3 ميداليات وعدد كبير من المراكز، والجميع يتحدث عن الصرف بالرغم من أن جميع دول العالم تقوم بصرف مبالغ مالية كبيرة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى