كورة مصرية

ليبيا تفتتح ملعبًا رياضيًا ضخمًا وتستضيف أول بطولة عربية للميني فوتبول في درنة

شهدت مدينة درنة الليبية حدثًا رياضيًا تاريخيًا بتدشين أكبر ملعب ميني فوتبول في الشرق الأوسط، وقد تم هذا الإنجاز الكبير بجهود مشتركة بين المهندس بلقاسم خليفة حفتر، رئيس صندوق التنمية وإعادة الأعمار، والدكتور أسامة حماد، رئيس الوزراء، وأحمد سمير سليمان، رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول، والمهندس مفتاح اعنيبة، رئيس الاتحاد العام الليبي للميني فوتبول. هذا التعاون المثمر يؤكد حرص الجميع على النهوض بالرياضة الليبية وتوفير البنية التحتية اللازمة للشباب.

وما إن انتهت مراسم تدشين أكبر ملعب ميني فوتبول في الشرق الأوسط حتى انطلقت في أجواء حماسية، منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للميني فوتبول. وقد عبر المهندس بلقاسم خليفة حفتر عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الرياضي، مؤكداً لضيوف ليبيا وأبنائها على التزام الدولة بمواصلة مسيرة البناء والتعمير في كافة ربوع الوطن.

من جانبه توجه أحمد سمير رئيس الإتحادين العربي والمصري للميني فوتبول بخالص الشكر والتقدير للمهندس بلقاسم حفتر رئيس صندوق التمنية وإعادة الإعمار بليبيا على هذا المجهود العظيم من إنشاء إستاد ميني فوتبول عالمي وعلي حفاوة الترحاب وكرم الضيافة معربًا عن سعادته برؤية هذا التطوير السريع في بناء ليبيا المستقبل بسواعد شبابها هنا في مدينة درنة الزاهرة ومترحمًا على شهداء درنة جراء إعصار دانيال المدمر، ومعلناً رسمياً إنطلاق البطولة العربية للأندية أبطال الدوري بمشاركة نادي الإفريقي زليتن، ونادي الخطاف بني غازي، ممثلين ليبيا، ومركز شباب ميت غراب ممثل مصر ، ونادي جلولاء ممثل العراق، ونادي كيريبيس ممثل تونس، أكاديمية مشروع نجم ممثل سلطنة عمان في أمسية رياضية ولا أروع أسعدت الشباب الرياضي في ليبيا والعرب جميعا وذلك بالإعلان رسميا عن انطلاق اول بطولة عربية للميني فوتبول للأندية الابطال في مدينة درنه الجميلة بدولة ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى