كورة عالمية

تشيلسي يحسم الديربي اللندني بهدفين نظيفين في مرمى توتنهام

حسم تشيلسي الديربي اللندني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعته وتوتنهام في الجولة 18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب ووسط جماهير السبيرز.
ومنذ تولي المهمة رسمياً لم يظهر توتنهام بصورة متواضعة مثلما حدث اليوم للفريق اللندني في عهد المدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو.
سيطر تشيلسي وأكد تفوقه خلال فعاليات المباراة وتوج مجهوداته بهدفين الأول مبكراً في الدقيقة 12 من عمر المواجهة عن طريق اللاعب ويليان، عاد بعدها الفريق للاستفادة من خطأ حارس السبيرز الذي تسبب في احتساب ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من المباراة ليضعها ويليان بهدف ثاني.
وشهدت المباراة اشهار حكم المباراة الكارت الأحمر والطرد للنجم الكوري سون في الدقيقة 62 من عمر المواجهة عقب قيامه بالاعتداء على اللاعب روديجر المدافع اليمن لتشيلسي، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للبلوز.
وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي، وقد تعرض النجم الكوري الجنوبي لفريق توتنهام هيونج مين سون للإقصاء من المباراة بعد حصوله على طرد مباشر بعد تدخل قوي مع الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي.
ويعد سون اللاعب الوحيد الذى حصل على أكثر من بطاقة حمراء هذا الموسم، بعد الحصول على الطرد للمرة الثانية.
بهذه النتيجة يعزز تشيلسي المركز الرابع بعد الوصول للنقطة 32 ، في المقابل احتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.
أعلن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في السادسة والنصف مساء اليوم الاحد بملعب “توتنهام”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الانجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى