رياضات أخرىصدى الملاعبعاجل

شومان : المحترفون يجعلون بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة صعبة وسعيد بحصد اللقب مع إنبي للمرة الثانية

عبر محمد شومان لاعب نادي إنبي عن سعادته بتحقيق الفريق لقب الأندية العربية لتنس الطاولة والتي أقيمت في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 2 وحتى 6 سبتمبر الجاري.

وقال شومان عقب انتهاء المباراة النهائية أمام اتحاد جدة:”دائما بطولة الأندية العربية تكون صعبة على الفرق المصرية لأن الفرق الأخرى تقوم بالتدعيم بلاعبين محترفين بأسعار خرافية مما يجعل المنافسة صعبة في البطولة”.

وواصل:”هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يحصد بها إنبي البطولة العربية وهي المرة الثانية التي أفوز بها مع فريق إنبي والمرة الثانية أيضا التي نفوز بها على اتحاد جدة في اللقاء النهائي”.

وتابع:”البطولة الماضية فوزنا على اتحاد جدة بلاعبين مصريين وهذا العام كان معنا هاشارد المحترف الفرنسي وتمكنا من الفوز عليهم أيضا وكنا على يقين أننا سنتمكن من تحقيق الفوز واللقب هذا العام”.

وعن صعوبات البطولة ومباراة نصف النهائي أمام البحرين البحريني قال:”فريق البحرين كان لديه لاعب محترف من كرواتيا والمباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، كانت مباراتي أمام راشد سند لاعب البحرين وكانت مباراة قوية وعصبية بعض الشئ لكن نجحت في التحكم بأعصابي وتحقيق الفوز في النهاية”.

وعلق شومان على المباراة النهائية أمام اتحاد جدة قائلا :”لم أكن في أفضل حالاتي في الشوط الأول ولكن نجحت في استعادة تركيزي مرة أخرى وفي النهاية قدمت المطلوب وهو الفوز بالمباراة”.

وأختتم قائلا:”لدينا بطولة جمهورية سنخوضها في الإسماعيلية الفترة القادمة وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي وبعدها سأسافر لألمانيا لأني محترف هناك ثم العودة لمصر للتركيز مع إنبي على لقب الدوري هذا الموسم وسنسعى لتحقيقه للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى