صدى الملاعب

منتخب اليد للكراسي المتحركة يكرر فوزه على أمريكا وديًا استعدادًا للمونديال

حقق منتخب كرة اليد للكراسي المتحركة الفوز الودي الثاني، اليوم الأحد على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان منتخبنا قد حقق فوزه الأول على أمريكا أمس بنتيجة 3/0، حيث استفاد الفراعنة استفادة كبيرة من المباراتين الأخيرتين قبل انطلاق المونديال الثلاثاء المقبل.

ويحسب لاتحاد اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين تنسيقه مع المنتخب الأمريكي الذي رغب في الحضور مبكرًا إلى مصر، وتم الاتفاق معه على خوض آخر تجربتين استعدادا لبطولة العالم، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 15 والى 22 سبتمبر الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني لبطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة غدا الاثنين ، بحضور مندوبي المنتخبات المشاركة لمناقشة تعليمات البطولة و نظامها ، على أن تفتتح يوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

ووجه اتحاد كرة اليد برئاسة الأمين دعوة إلى الأندية لحضور اللاعبين حفل افتتاح بطولة العالم للكراسى المتحركة فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى يوم 17 سبتمبر فى الثالثة عصرا، قبل أن يلتقى مع البرتغال يوم 18 فى الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأخيرًا يلتقى مع الهند فى نفس اليوم بالفترة المسائية.

The post منتخب اليد للكراسي المتحركة يكرر فوزه على أمريكا وديًا استعدادًا للمونديال appeared first on kasnews – كاس نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى