جدول المبارياتصدى الملاعبعاجل

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي التي تقام ضمن منافسات الجولة الأولي لمجموعة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

يواجه النصر السعودي، ضيفًا على نظيره الشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي، مساء اليوم الإثنين،

يدخل فريق النصر مباراة اليوم سعيًا للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا الأول في تاريخه؛ حيث لم يسبق أن حصل على البطولة من قبل، وصعد للمباراة النهائية بنسخة 1995 وحصل على المركز الثاني.

ويفقد النادي السعودي جهود النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو أمام الشرطة العراقي، بسبب الإصابة.

ويشارك العالمي للمرة الثامنة ببطولة دوري أبطال آسيا، وحقق فوزا واحدا فى مبارياته الافتتاحية في النسخة الأخيرة ضد بيرسيبوليس الإيراني 2-0، وتعادل في 5 مباريات وخسر لقاء.

فيما يشارك الشرطة العراقي للمرة الخامسة في تاريخه بدوري أبطال آسيا، وهو ثاني أكثر الفرق العراقية مشاركةً بالبطولة بعد القوة الجوية (6 مرات).

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024/2025، اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري،.

وتنطلق أحداث المباراة تحديدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «المدينة الدولي» معقل القيثارة الخضراء، بمدينة بغداد العراقية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في أبطال آسيا

يمكن مشاهدة مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 2024 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports AFC 2 HD.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة للمذيع الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى