كورة مصرية

«يد» الأهلى فى العلالى.. وجهازها يراهن على حصد البطولات

عمت الأفراح داخل بعثة النادى الأهلى عقب الفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد التى أقيمت بالمغرب للمرة السابعة فى التاريخ والثانية على التوالى وذلك بعد عبور فلاورز البينينى فى المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 43-22.

تقدم محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على الرغم من تواجده فى الامارات مع بعثة فريق الكرة بالتهنئة القلبية للفريق وجهازه الفنى لاسيما بعد أن أدى الفريق عرضا قويا وتألق بشكل كبير فى النواحى الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، وبعد إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت فى استمرار التفوق، لتنتهى المباراة بحصد كأس البطولة.

كما قرر الخطيب زيادة المكافآت الخاصة بلاعبى فريق اليد بخلاف المنصوص عليه فى اللائحة وذلك بعد انتزاع اللقب القارى حيث أكد أن التحلى بالإصرار والعزيمة كان كلمة السر فى الفوز بالبطولة الغالية.

من جانبه.. أعرب ستيفان مادسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة دورى أفريقيا أبطال الدورى خاصة أنه يعتبر اللقب الأول له منذ توليه المسئولية الفنية لتدريب الفريق ب عدما سبق له التتويج بالميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية.

أضاف أن الفريق دخل البطولة الأفريقية وسط حالة من التركيز الشديد ورغبة وإصرار وتحد دون رهبة من أى منافس حيث كانت مباراة الزمالك هى النقطة الفاصلة والتى ساهمت فى انتزاع اللقب.

أشار المدير الفنى إلى أن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة فى تحقيق البطولات التى يشارك بها الفريق فى الموسم الحالى سواء أكانت محلية أو قارية، وهو ما يزيد من دوافع الجميع للفوز فى جميع المباريات.

وأكد كاستيلو لاعب الأهلى أن لاعبى الفريق تعاهدوا قبلمباراة فلاورز على الفوز باللقب الإفريقي، وأن الجميع كانوا عند حسن الظن بهم وعلى قدر المسئولية، ونجحوا فى الفوز بالمباراة والتتويج باللقب عن «جدارة».

من ناحية أخري.. أشاد الجهاز الفنى ليد الزمالك بالأداء الذى ظهر عليه اللاعبون خلال بطولة إفريقيا مؤكدين أن طموحاتهم كانت التتويج باللقب القارى لكن الحظ لم يحالفهم فى مباراة جاءت مثيرة بنصف النهائى أمام الأهلي.

أضاف الجهاز الفنى أن طموحات فريق اليد لن تتوقف عند الفوز بالميدالية البرونزية فى البطولة القارية ولكن هناك العديد من البطولات التى سيشارك فيها الفريق ويمتلك طموح الفوز بالبطولة.

وعلى صعيد السيدات.. اكتفت سيدات الأهلى بالتتويج بالميدالية البرونزية فى البطولة الإفريقية للأندية التى أقيمت بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى