رياضات أخرىصدى الملاعبعاجل

طارق محروس: بطولة إفريقيا لليد هذا الموسم في غاية الصعوبة.. وجاهزون للمونديال

علق طارق محروس، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، على تتويج الفراعنة ببطولة كأس أمم إفريقيا أمس الإثنين على حساب تونس.

وفاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره تونس مستضيف البطولة بنتيجة 29-25، ليضمن مشاركته في بطولة العالم لكرة اليد المقبلة.

وقال محروس: “أبارك للاعبين واتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين وأعضاء مجلس الإدارة وكل مدرب مصري ساهم في تدريب لاعب وصنع كوادر تشرف مصر”.

وأضاف: “البطولة الإفريقية هذا الموسم كانت من أقوى البطولات لأنها تضم منتخبات قوية وعلى أعلى مستوى وعلى رأسها تونس والجزائر والمغرب وليبيا، ولكن استطعنا أن نخوضها بجدية ونصل للنهائي ونحقق اللقب”.

وعن جدل احتساب التايم أوت من الحكم، أوضح محروس: ” أولاً الجميع اختصر المباراة في التايم أوت وكده اللاعبين لم تأخذ حقها كاملا وهذا ظلم لأنهم قدموا أداء جيد، ثانيًا.. أنا من حقي أحمي البلد ولاعبي المنتخب لذلك قررت أطلب التايم أوت لأن كانت المباراة شبه انتهت ولا يوجد داعي ندخل في صراعات قد تسبب مشكلة أو تعصب من قبل المنافس أو إصابات”.

وعن طموحاته مع الفراعنة في بطولة العالم، أتم حديثة قائلاً: “سنعقد اجتماعًا مع الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد واللجنة الفنية قريبًا لوضع برنامج المنتخب خلال الفترة المقبلة لأن لدينا أهداف يجب أن نحققها وأهمها تسريع الخبرات الدولية للاعبين لتجهيزهم في البطولات القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى