كورة مصرية

«قرصة ودن» لـ «شلبى»

قرر مدير نادى الزمالك توقيع غرامة مالية على مصطفى شلبى لاعب الفريق بسبب اعتراضه على قرار تبديله خلال مباراة الزمالك وبيراميدز وتم إبلاغ اللاعب بالقرار.

فى المقابل طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق فى جلسة مع اللاعبين بضرورة إغلاق صفحة مباراة بيراميدز وتأجيل فرحة اللاعبين حتى الفوز على الأهلى والتتويج باللقب.

أشار جوميز إلى أن المباراة أمام فريق بيراميدز لم تكن سهلة حيث إنه فريق منظم ويضم العديد من النجوم فى صفوفه وشدد على أن بيراميدز استغل أخطاء الزمالك ونجح فى تسجيل هدف التقدم إلا أن الزمالك نجح فى العودة مجدداً على الفريق السماوى فى النتيجة.

أكد أن التفاصيل الصغيرة تصنع الحدث دائما حيث تدرب الفريق على ركلات الجزاء بشكل صحيح ونجح فى تطبيقها فى المباراة وأشار إلى أنه سعيد بجاهزية عمر جابر للمباراة النهائية وأكد أنه يتابع حالة نبيل دونجا وشدد على أنه يبارك للاعبين على الفوز ويبارك لفريق بيراميدز أيضا على الأداء الجيد فى المباراة رغم الخسارة.

يعيش البرتغالى جوزيه جوميز مدرب الفريق حالة من القلق بسبب عدم جاهزية نبيل عماد دونجا حتى الآن قبل مباراة نهائى كاس السوبر المحلى بالامارات أمام الأهلى يوم الخميس المقبل وطلب جوميز من محمد أسامة طبيب الفريق سرعة تحضير اللاعب وعمل فحوصات طبية جديدة له.

من جانبه قال عبدالله السعيد لاعب الزمالك إن المباراة كانت صعبة على الفريق وأشار إلى أن الروح القتالية والتركيز نجحوا فى قيادة الزمالك لتحقيق فوز صعب على بيراميدز وأكد أن الفريق سعيد بالفوز إلا أنه يجب التركيز جيداً قبل المباراة النهائية أمام الأهلى.

أشار التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق إلى أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق لقب البطولة على حساب فريق الأهلى يوم الخميس واختتم أنه سعيد بتسجيله للهدف الغالى أمام بيراميدز هدف التعادل والذى قاد المباراة إلى ركلات الترجيح.

أعرب ناصر منسى عن سعادته بالفوز الصعب على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 وأشار إلى أن الفريق الآن يستعد بتركيز كبير قبل مواجهة الأهلى فى قمة جديدة فى نهاية السوبر المحلى بالامارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى