كورة عربية

الرجاء المغربي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة هلال القدس بالبطولة العربية


واصل فريق  الرجاء المغربي، تدريباته صباح اليوم الأحد استعدادا لمواجهة مضيفه هلال القدس الفلسطيني، فى إياب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية .
وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الرجاء الرياضي المغربي، المران والذى سيضطر إلى اللجوء لدكة البدلاء خلال مواجهة هلال القدس بطل فلسطين فى البطولة العربية، حيث سيقوم بوضع تغييرات جديدة في التشكيلة الرسمية التي سيواجه بها فريق هلال القدس.
وسيضطر  كارتيرون إلى الاعتماد على لاعبين احتياطيين، في التشكيلة الرسمية، بسبب مشاركة  7 لاعبين أساسيين للخضر، مع  المنتخب المحلي في مباراته أمام نظيره المنتخب الجزائري، اليوم السبت.
ووافقت إدارة الرجاء فى وقت سابق، على الموافقة على الانتقال للأراضى الفلسطينية المحتلة، لمواجهة القدس الفلسطينى، لنصرة الشعب الفلسطينى، وقضيته العادلة فى إجلاء الاحتلال عن أراضيه، مع الموقف الرسمى والشعبى المغربيين.
ويلتقى الرجاء نظيره الفلسطينيى يوم الخميس 3 أكتوبر فى الساعة السابعة مساء بملعب فيصل الحسيني بالقدس الشريف، رغم علمها المسبق للمضايقات التي يمكن أن تعترض بعثة الفريق ودخولها الأراضي الفلسطينية المحتلة، في الوقت الذي كانت اختارت فيه مجموعة من الأندية العربية مواجهة الفرق الفلسطينية، على أراضي الدول العربية المجاورة .
ووصلت بعثة القدس الفلسطيني يوم أمس الاول الجمعة للمغرب، عبر رحلة غير مباشرة، إذ توجهت من القدس إلى تركيا قبل أن تستقل رحلة أخرى صوب مدينة الدارالبيضاء، على أن تواجه الرجاء بمركب محمد الخامس، بعد غد الإثنين، بداية من الساعة الثامنة مساء .
وواجهت  فريق هلال القدس بعض الصعوبات في رحلته إلى الدارالبيضاء، حيثُ منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي لاعبين فلسطينيين من مغادرة الضفة الغربية.
أعلنت الصفحة الرسمية لنادي هلال القدس الفلسطيني، قيام قوات الاحتلال الإسرائيلية، بمنع الثنائي جلال أبو يوسف وإبراهيم الحبيبي لاعبا الفريق من مرافقة البعثة المسافرة إلى المغرب، استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوي فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى