صدى الملاعب

أحمد عادل: البداية السيئة أمام الدنمارك سبب الخسارة و مصر يستطيع منافسة أي منتخب في اليد

قال أحمد عادل لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام الدنمارك بطل العالم ووصيف أولمبياد طوكيو 2020 والمباراة لم تكن سهلة ولكن رجال منتخب مصر قدموا مباراة كبيرة للغاية.

خسر منتخب مصر الأول لكرة اليد أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30-27 في ثاني مباريات الفراعنة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل.

وأكمل أحمد عادل، المباراة لم تكن سهلة ومنتخب الدنمارك غير سهل وكان لابد أن تكون البداية قوية أمام الدنمارك وكان الهجوم قوي من الدنمارك، وبعد نهاية الشوط الأول كان الحديث بين اللاعبين أن نكون إيد واحدة.

وتابع أحمد عادل، مشكلة منتخب مصر كانت في بداية المباراة ولكن العودة كانت قوية في الشوط الثاني ومنتخب الدنمارك تفاجئ من عودة منتخب مصر ولكن الأهم هو الروح في الشوط الثاني وأننا قادرون على مواجهة أي فريق ودفاع منتخب مصر قوي ولا يستطيع اي هجوم التفوق عليه بسهولة.

وزاد أحمد عادل، الحمد لله على نهاية المباراة والخسارة بفارق 3 أهداف، والشوط الأول لم نتعامل بقوة أمام الدنمارك وكنا نلعب براحة أمام الدنمارك أو اي فريق، وكرة اليد تحتاج القوة طوال المباراة من أجل الفوز.

وأشار أحمد عادل، مباراة فرنسا القادمة ستكون قوية للغاية، والدنمارك فازن على فرنسا بفارق كبير، وسنحاول الفوز على فرنسا في المباراة القادمة، واليوم كان الأداء مميز في الشوط الثاني وأظهرنا للجميع بأننا أقوياء.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيًا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

ويشارك في أولمبياد باريس أكثر من 206 دول، ممثلة في نحو 10500 رياضي، يتنافسون في 32 لعبة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى