صدى الملاعب

أحمد عادل: منتخب مصر كبير والظهور بهذا الشكل غير سهل.. هدفنا تحقيق مركز جيد

قال أحمد عادل لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة للغاية أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024 وكان ينقص فقط تحقيق الفوز.

وأضاف أحمد عادل، سيطرنا على مباراة فرنسا في أغلب الأوقات ولكن تمكنوا في تحقيق التعادل في الثانية الأخيرة من عمر المباراة.

تعادل المنتخب المصري للرجال لكرة اليد مع نظيره منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور وذلك بنتيجة “26-26“ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وزاد أحمد عادل، منتخب مصر كبير وقوي والظهور بهذا الشكل غير سهل خاصة أن فرنسا بطل أولمبياد باريس 2024 وفرنسا كانت تبحث عن التعادل في المباراة بشكل مستمر، والأهم الفوز في المباريات المقبلة والتواجد في مركز جيد.

واختتم أحمد عادل، سنقوم بالاستعداد الجيد لمباراة النرويج المقبلة كما فعلنا أمام الدنمارك وفرنسا والمجر، والقادم أفضل لمنتخب مصر في المباريات المقبلة والتواجد في الأدوار الإقصائية.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية من منافسات كرة اليد، إلى جانب منتخبات الدنمارك، النرويج، المجر، إلى جانب الأرجنتين، فضلًا عن فرنسا.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ، 17 لاعبًا بواقع 14 أساسيًا وهم: “إبراهيم المصري، يحيى خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، عمر بكار “ و3 احتياطيين، هم: خالد وليد، محمد الطيار، أكرم يسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى