صدى الملاعبعاجلمباشر

يحيى الدرع: مباراة فرنسا كانت قوية.. تواجد الجمهور يعطي روح جيدة للاعبين

قال يحيى الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن مواجهة فرنسا اليوم كانت قوية وهامة وكان من الممكن أن نحقق الفوز ولكن التعادل كان من نصيب فرنسا في نهاية المباراة.

تعادل المنتخب المصري للرجال لكرة اليد مع نظيره منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور وذلك بنتيجة “26-26“ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضاف يحيى الدرع، إن الأجواء في المباراة كانت رائعة للغاية، ونحب اللعب أمام الجماهير بشكل مستمر لأن تواجد الجماهير يعطي روح جيدة للاعبين.

وزاد يحيى الدرع، إن شاء الله القادم أفضل لمنتخب مصر، ومنتخب مصر متعود يلعب أمام الأعداد الكبيرة من الجماهير وكانت هناك سخونة كبيرة في المدرجات والتشجيع المستمر.

واختتم يحيى الدرع، لم يكن هناك اي ضغط من الجماهير الفرنسية على لاعبي منتخب مصر في المباراة.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية من منافسات كرة اليد، إلى جانب منتخبات الدنمارك، النرويج، المجر، إلى جانب الأرجنتين، فضلًا عن فرنسا.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ، 17 لاعبًا بواقع 14 أساسيًا وهم: “إبراهيم المصري، يحيى خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، عمر بكار “ و3 احتياطيين، هم: خالد وليد، محمد الطيار، أكرم يسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى