رياضات أخرىصدى الملاعب

مصطفى الجمل لاعب ألعاب القوى: أنا بلعب بدون مدرب.. ولم أتأهل إلى الأولمبياد صدفة

علق مصطفى الجمل لاعب المنتخب المصري لألعاب القوى، بعدما ودع منافسات أولمبياد باريس بعد احتلاله المركز الرابع عشر في المجموعة الأولى بعدما حقق مسافة 68.12 متر في المحاولة الأولى لرمي المطرقة.

وفي المحاولة الثانية حقق مسافة 68.65 متر، وفي المحاولة الثالثة حقق أفضل مسافة والتي قدرت بـ 70.09 متر.

وقال مصطفى الجمل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك“: “قمت بإنهاء المباراة الخاصة بي، وأشكر جميع من دعمني بسخرية أو هزار في التعليقات، وأشكر أيضًا كل من دعمني بكلمة“.

وأضاف: “منذ شهر نوفمبر الماضي 2023 حتى انطلاق أولمبياد باريس وأنا ألعب بدون مدرب ولم أشارك في الأولمبياد صدفة ولكن تأهلت من خلال تصنيفي حيث إنني في المركز الـ 15 من ضمن 32، وتأهلت إلى الأولمبياد بفضل الله تعالى ثم ذراعي“.

وتابع: “لا أريد أن أقول أنني لا أتلقى دعم لكي لا يغضب الناس ولكن الدعم الذي حصلت عليه يكفي للحصول على المركز الأول في بطولة الجمهورية فقط ولا يكفي لبطولة عربية أو إفريقية ومع ذلك بفضل الله حصلت على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بغانا وذهبية البطولة الأفريقية وكانت الذهبية الوحيدة لألعاب القوى وفي رمي المطرقة“.

واختتم حديثه موجهًا رسالة: “لم أقصر في أي شئ بل بذلت جهدًا كبيرًا، ولكن ليس معي مدرب كما أن الدعم غير كافي بالمرة سوى لبطولة الجمهورية، وقيسوا على ذلك كلمة دعم ماذا تعني“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى