صدى الملاعبعاجلكورة عالمية

“برشلونة تحسن بالفعل”.. أول تعليق من فليك عقب الفوز على ريال مدريد

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق الإسباني، على الفوز الذي حققه البرسا على حساب نظيره ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الودية التي جمعت بينهما.

وانتهت مباراة برشلونة ضد الودية التي جمعت بين الفريقين، بفوز الفريق الكتالوني، بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

صرح هانز فليك في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية  “أدرك بشكل تام ما هو الكلاسيكو، كما أنه من الرائع أن نلعب أمام مدريد، ولكن الفوز كشف لنا مشكلة في خط الدفاع، حيث أننا عندما ندافع بعمق كبير نصبح في مشكلة إلا أننا نضغط جيدا والهدف هو القيام بذلك في جميع أنحاء الملعب”

وتابع تصريحاته: “برشلونة تحسن بالفعل، إلى جانب العمل الدفاعي الجيد، ولكن بعيد عن مشكلة الدفاع بعمق كبير من الجميل أن نرى ما نقوم به عندما تكون الكرة معنا”.

واضاف: “ضد مانشستر سيتي بدأ هيكتور فورت ودخل أليكس فالي في الشوط الثاني، لقد قدم عملا رائعا حيث يستطيع اللعب على اليسار وأيضا على اليمين”.

واكمل“قدم هيكتور وبالدي عملا جيدا جدا مع وجود جهود كبيرة على الجناح. أنا سعيد. إنها تجربة قبل الموسم وقمنا بها بشكل جيد”.

واكمل حديثه“من الرائع أن يكون لديك مثل هؤلاء اللاعبين البالغين من العمر 16 و17 و18 عاما، كانت فرصة جيدة لهم لإظهار ما يمكنهم فعله”.

بينما عن مستوى باو فيكتور الذي سجل هدفين خلال لقاء الكلاسيكو: “سنرى ما سيحدث معه، مباراتان و3 أهداف هذا ليس سيئا، إنه يعرف كيفية التسجيل وهذا جيد للمهاجم، باب الفريق الأول دائما مفتوح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى