صدى الملاعبعاجلمباشر

عبد اللطيف منيع: أرفض الهجوم على مدربي وهو من قادني للعالمية وحصلت على حقوقي كاملة

قال عبد اللطيف منيع لاعب المصارعة الرومانية، أنه يشكر كل من قام بدعمه في الفترة الماضية من أجل الحصول على ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

وأضاف عبد اللطيف منيع في تصريحات عبر بث مباشر على صفحته الشخصية، بشكر الكابتن ياسر صقر مدربي، وأنا لم أكن مصنف عالميا نهائيا ووصلت للتصنيف العالمي معه وكل ما قام به معي في السنوات الأخيرة كان سببا فيه ولا يمكن التقليل من هذا المدرب.

وزاد عبد اللطيف منيع، اللي حصل في الأولمبياد مش مكتوب ليا أني أحقق ميدالية أولمبية، ولم يكن هناك أي تقصير نهائيا وحصلت على كافة المعسكرات، وخطة المدرب تم تنفيذها حتى الجولة الأولى، وباقي المنافسة كنت غيرت خطتي.

واستكمل عبد اللطيف منيع، كل واحد يحترم نفسه وكفاية على المدرب، وياريت أي حد ينتقد المدرب يحترم نفسه وهو مدرب كبير، واشكر والدي على 20 سنة من التضحيات ومساندته لي، وأشكر الدكتور أشرف صبحي، وأشكر الجهاز الطبي في اللجنة الأولمبية المصرية، وأشكر النادي الأهلي، وعملت كل حاجه علشان أحقق ميدالية أولمبية.

واختتم عبد اللطيف منيع تصريحاته، أنا راضي بكل حاجه حصلت وكنت أتمنى نهاية حياتي الرياضية بشكل كويس وتحقيق ميدالية أولمبية، وأتمنى أن لا يكون هناك انتقاد للمدرب ولا لأي شخص نهائيا في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى