صدى الملاعبعاجلكورة مصرية

كرم جابر يعلن دخوله عالم التدريب في المصارعة

أعلن كرم جابر البطل الأولمبي في المصارعة، دخوله عالم التدريب، بالتزامن مع انطلاق منافسات المصارعة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.

وقال كرم جابر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمد الله على كل شئ.. بإذن الله هكون ف مجال التدريب بمثل مكاني كلاعب اوليمبي، ولا أتكاسل. ولكنى أسير بقوة حينما أريد وأحب ان أعمل فأصارع وأجتهد وأسعى إلى قمة الوصول في ما أحب”.

وأضاف جابر: “والله انا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير وبالسهل يكونوا اولمبيين كل دوره اوليمبيه وخاصة اتكلم عن المصارعة ف مصر. كل الاحترام والتقدير لكل شخص ماسك منصب او في مجال التدريب او الإدارة بعيد عن اللعب كلهم. ومفيش حد محطوط في مكانه مش تقصير في الشخص لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب. بإذن الله التدريب هيكون مهنتي ومصدر شغفي لإحراز ميدالية ذهبية في الأولمبياد بمظهر وأداء أفضل من أثينا بإذن الله”.

واختتم كرم جابر: “علم التدريب الحديث يخليك كمدرب تقدر تصنع بطل في أسرع وأفضل وقت”.

على جانب آخر، خروج سبع أبطال من المصارعة الرومانية والحرة والنسائية في البعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، دون تحقيق أي ميداليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى