صدى الملاعبعاجلكورة عالمية

لاعبة الخماسي الحديث: اللاعبون تعرضوا لضغوط كبيرة من السوشيال ميديا وميدالية الجندي تاريخية

علقت ملك إسماعيل لاعبة المنتخب المصري للخماسي الحديث، عن ضغط السوشيال ميديا خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بالإضافة إلى حديثها عن الميدالية الذهبية التي حققها البطل المصري أحمد الجندي.

قالت ملك إسماعيل عبر تصريحات تليفزيونية : “قبل خوض المنافسات في أولمبياد باريس، كان هناك ضغط كبير من السوشيال ميديا بعد عدم تحقيق ميداليات في الأيام الأولى، ولكن كنت أتجاهل كل شئ سلبي“.

وأضافت: “كان هناك جماهير فرنسية كثيرة أثناء اللعب خاصة في منافسات السلاح ولكن قمت بوضع السماعات في أذني لكي لا أركز مع الأصوات وأشعر بالتوتر“.

وتابعت: “القرية الأولمبية كانت مميزة كثيرًا حيث إنه كان متاح كل شئ بها، وبالتأكيد كان الجميع يطالبني بتحقيق ميدالية، وهذا زاد الحماس داخلي لتحقيق نتائج جيدة“.

وواصلت: “اتحاد الخماسي الحديث كان يرى أن الولاد أقوى من البنات ويستطيعوا تحقيق ميدالية أكثر وهذا بالتأكيد صحيح وهو ما حدث، وقد حصل اللاعبين على دعم واهتمام أكبر من اللاعبات“.

واختتمت لاعبة الخماسي الحديث: “كنت أرغب في حضور نهائيات أحمد الجندي ولكن قدمت التهنئة له، حيث إنه استطاع تحقيق ميدالية تاريخية والجميع كان سعيد ويحتفل به“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى