صدى الملاعبعاجلكورة عالمية

عماد رمضان: لاعبو رفع الأثقال هم الأقرب من تحقيق الميداليات في بارالمبياد باريس

تحدث عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية ومدير البعثة في باريس، عن استعدادات البعثة المصرية قبل انطلاق منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس 2024.

قال عماد رمضان: “فخر كبير بالنسبة لي أن أكون أول شخص من الرياضيين البارالمبيين مديرًا لأولمبياد باريس 2024، حيث إن هذا سيفتح المجال لذوي الإعاقة للعمل في هذه المناصب“.

وأضاف: “هدفنا تحقيق العديد من الميداليات خلال منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، حيث استطاعت مصر حصد 184 ميدالية أولمبية في خلال 13 مشاركة أولمبية، وقد وصل الفوج الأول والثاني للبعثة البارالمبية، بينما يصل الفوج الثالث اليوم الإثنين“.

وتابع: “جميع اللاعبين انتظموا في تدريباتهم اليومية بعد وصولهم إلى باريس وعرفوا مواعيد مسابقاتهم وكل شئ، وبدأوا في خوض بعض المباريات الودية من أجل الاستعداد جيدًا، والجميع يسير بانتظام واللاعبين على أتم الجاهزية وملتزمين“.

وعن وصول البعثة المصرية قبل مبكرًا، واصل: “هناك اشتراك للاعبين في القرية الأولمبية من يوم 21 أغسطس حتى نهاية المنافسات، حيث متوفر كل شئ للبعثة المصرية ويعتبر هذا معسكرًا خارجيًا لإعدادهم وأيضًا من أجل التأقلم مع الأجواء، ومعظم الدول متواجدة مبكرًا من أجل الاحتكاك وخوض المباريات الودية“.

واختتم: “لم تواجهنا أي مشاكل، حيث قمنا بتذليل كافة العقبات التي تواجه اللاعبين، واللاعب المصري يتكيف على جميع الأجواء، ومن المتوقع تحقيق أكبر عدد من الميداليات في رفع الأثقال من خلال الأرقام خلال الدورات الماضية، ولا يجب وضع ضغوطات على اللاعبين“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى