صدى الملاعبعاجلمباراة اليوم

المدرب الدولي لألعاب الماء: مصر لديها مدربين وسباحين على أعلى مستوى.. كما أنها بلد الأمن والأمان

هناك 60 مدرب مصري يحضرون الدورة التدريبية للحصول على خبرات

المنتخب المصري للسباحة على أعلى مستوى.. والاتحاد يقدم كافة الدعم للاعبين

منبهر بطريقة عمل المدربين المصريين.. فهم متعاونون لإثبات ذاتهم

مصر تستطيع تحقيق ميدالية أولمبية في السباحة 

مصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي بطولة 

تحدث جيمس جبسن المدرب الدولي ورئيس التطوير والأداء العالي بالاتحاد الدولي لألعاب الماء، على هامش الدورة التدريبية للمدربين التي أقيمت على هامش البطولة العربية للناشئين والناشئات في القاهرة خلال الفترة من 24 وحتى 28 أغسطس الجاري.

قال جيمس جبسن: “لن أستطيع تقييم السباحين قبل انطلاق منافسات البطولة العربية حيث إن أدائهم مختلف تمامًا، وقد شارك في أولمبياد باريس 2024 العديد من السباحين المميزين“.

وأضاف: “هناك 60 مدرب مصري يتواجدون لحضور الدورة التدريبية للمدربين من أجل الحصول على مزيد من الخبرات وإثبات ذاتهم، بالإضافة إلى تطوير أداء السباحين“.

وتابع: “المدربين المصريين يمتازون بالعديد من الصفات الجيدة حيث إن لديهم صبر كبير ويبذلون قصارى جهدهم، وجميعهم يرغبون في إثبات ذاتهم“.

وعن تقييمه للبطولة العربية التي تستضيفها مصر، أجاب جبسن: “مصر تعد بلد كبيرة ومذهلة وتستطيع مساعدة البلاد العربية في استضافة البطولات لديها، حيث إن مصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي بطولة“.

وأكد: “المنتخب المصري للسباحة على أعلى مستوى ويضم العديد من اللاعبين المميزين، ويقوم مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة بتقديم دعم كبير ومساندة للسباحة المصرية وأيضًا الدول العربية، لذلك أوجه الشكر والتقدير للمهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للعبة “.

وواصل: “المدربين المصريين على أتم الاستعداد والجاهزية لأن يكونوا متعاونين من أجل إخراج سباحين مميزين خلال المرحلة المقبلة، حيث إنني منبهر كثيرًا بطريقة عمل المدربين المصريين“.

وعن قدرة مصر في تحقيق ميدالية أولمبية، أوضح: “مصر تستطيع وبقوة حصد ميدالية أولمبية، حيث إن مصر لديها سباحين مميزين ومبهرين كثيرًا ولديها قاعدة كبيرة من السباحين ولابد من اكتشافهم من جانب المدربين“.

واختتم المدرب الدولي حديثه قائلًا: “بالتأكيد مصر بلد الأمن والأمان ومختلفة كثيرًا، ولديها تاريخ كبير يجعلها مميزة طوال الوقت، وقد قمت بزيارة الأهرامات وشعرت بالسعادة كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى