صدى الملاعبعاجلكورة عربية

إدريس: أحيي أولياء الأمور على دعم أولادهم الأبطال وجميع مكافآت الأبطال الأولمبيين خالية من الضرائب

صرح المهندس ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، على هامش تكريم شركة كريد للأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

حيث توجت البعثة المصرية بثلاث ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية باريس، من نصيب أحمد الجندي بطل الخماسى الحديث الذي حصل على الميدالية الذهبية، وسارة سمير بطلة رفع الأثقال الذي حققت الفضية، ومحمد السيد بطل السلاح الذي حصل على الميدالية البرونزية.

قال ياسر إدريس: “استطعنا في فترة قصيرة التعاقد مع رعاة للاعبين واللجنة الأولمبية المصرية، وأصبح هناك رعاة لأول مرة في تاريخ اللجنة الأولمبية، وطلبنا من الرعاة دعم الأبطال في أولمبياد باريس“.

وأوضح: “أشكر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الذي يؤيد القرارات سريعًا وبعد موافقتهم سيحصل الأبطال الأولمبيين على مكافآت حيث إن مكافأة أحمد الجندي مليون و 200 ألف جنيه، وسارة مليون و 100 ألف جنيه، وأحمد السيد مليون جنيه وهذا المبلغ خالٍ من الضرائب“.

واختتم إدريس حديثه قائلًا: “أشكر الأبطال الأولمبيين لأنهم أدخلوا السعادة على الشعب المصري فهم مثل للمرحلة القادمة، كما أن أولياء أمور اللاعبين كان لهم دور كبير في حصولهم على ميداليات وأقدم التحية لهم، وأشكر أيضًا شركة كريد لأنهم مهتمين كثيرًا بالرياضة المصرية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى