صدى الملاعب

أحمد نديم : تعاهدنا على الفوز بلقب الأندية العربية لتنس الطاولة وبطولة هذا العام من أقوى النسخ

تحدث أحمد نديم لاعب فريق إنبي لتنس الطاولة، عن سعادته بحصد الفريق لقب بطولة الأندية العربية للمرة الثالثة على التوالي التي أقيمت في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 2 وحتى 6 سبتمبر الجاري.

وقال نديم عقب انتهاء البطولة:”بطولة الأندية العربية من أقوى البطولات التي لعبت خلال السنوات الماضية، نجحنا في الفوز بالنسخة الماضية على الاتحاد السعودي في السعودية ولكن هذا العام الضغوطات كانت أقوى بكثير وواجهنا في النهائي اتحاد جدة أيضا”.

وواصل:”سياستنا في نادي إنبي أننا نبذل كل الجهد ونتدرب كثيرا ودائما نكون على أتم استعداد لأي بطولة وتعاهدنا على تحقيق اللقب مهما كانت الضغوطات والصعوبات”.

وأكمل :”الروح بين اللاعبين دائما تكون سبب الفوز، نقوم دوما بإقامة اجتماعات داخلية بيننا والكل يعمل من أجل مصلحة النادي ولا يوجد فارق بين اللاعب الأساسي والاحتياطي الكل سيكون جاهز وكلنا على قلب رجل واحد”.

وعن وجود اللاعب المحترف هاشارد مع الفريق قال:” وجوده بالطبع كان دافعا قويا لنا في البطولة نحن نعتبره أحد عناصر الفريق ويتعامل معنا كونه لاعب داخل الفريق وليس كلاعب محترف من الخارج”.

وعن الطموحات الفترة القادمة قال:”لدينا بطولة جمهورية الفترة القادمة سنستعد لها بقوة ثم نعود من جديد للاستعداد للموسم الجديد بالدوري وسنسعى لتحقيقه هذا العام أيضا”.

واختتم :”أهدي الفوز لعائلتي وزوجتي وأولادي الذين يساندوني بشكل دائم ووالدتي رحمة الله عليها ووالدي رحمة الله عليه الذي تسبب في بناء اسم أحمد نديم في تنس الطاولة”.

The post أحمد نديم : تعاهدنا على الفوز بلقب الأندية العربية لتنس الطاولة وبطولة هذا العام من أقوى النسخ appeared first on kasnews – كاس نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى