رياضات أخرى

رغم الخروج من دور الثمانية ..مكافأت الأولمبياد تثير أزمة بمنتخب اليد

دخل المنتخب الأول لكرة اليد في أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية مع مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة محمد الأمين بسبب عدم صرف المكافأت المالية التي كان مقرر لها وفقا للائحة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وخرج منتخب مصر لكرة اليد من دور الثمانية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 على الرغم من أنه كان مرشح للحصول على ميدالية في منافسات الدورة.

وشهدت الأيام الحالية مطالبة الجهاز الفني للمنتخب بتطبيق اللائحة المالية والحصول على المكافأت المنصوص عليها وفقا لترتيب الفوز بالمباريات وفقا للائحة التي تم وضعها قبل المشاركة في الأولمبياد.

وبعد الخروج من دور الثمانية يرغب اتحاد كرة اليد في عدم صرف المكافأت حيث أن المنتخب لم يصل للدور قبل النهائي ولم يحقق ميدالية وهو ما رفضه الجهاز الفني للمنتخب الذي تمسك بتطبيق اللائحة التي تم اعتمادها والتي تنص على منح الفريق مكافأت وفقا للمباريات التي يفوز بها وليس بعد تحقيق مركز محدد.

وتشهد الفترة الحالية أزمة كبيرة داخل اتحاد كرة اليد ويقف مجلس إدارة الاتحاد في موقف محرج للغاية ولا يعلم ماذا يفعل في انتظار الوصول لحلول مادية خاصة أن المنتخب لم يحقق المطلوب منه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى