صدى الملاعب

خاص.. لؤي دعبس يقترب من الترشح في انتخابات الاتحاد المصري للملاكمة

اقترب الملاكم السابق لؤي دعبس رئيس الجهاز الرياضي للملاكمة بنادي الترسانة، من الترشح في الدورة القادمة 2024-2028، بانتخابات اتحاد الملاكمة.

علم موقع “كل الكوورة” إن لؤي دعبس يفاضل ما بين الترشح على منصب نائب الرئيس أو العضوية وسوف يحسم هذا القرار خلال الفترة المقبلة.

وكان “دعبس“ بطل جمهورية ولاعب مصر الدولي لملاكمة للمحترفين، ورئيس اتحاد شمال إفريقيا لملاكمة المحترفين، بالإضافة إلى توليه منصب عضو إدارة الاتحاد الأفريقي للملاكمة، ومدير شئون الجمعية المصرية للملاكمة والكيك بوكسينغ، وأيضًا عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

كما تولى “دعبس“ منصب رئيس جهاز الملاكمة بنادي الزمالك، وفاز معهم بجميع البطولات المحلية والعربية التي شارك خلالها وتعاقد مع لاعبي منتخب مصر الملاكمة وضمهم إلى القلعة البيضاء بمبالغ زهيدة لعشقه للعبة، وأعلن اعتزاله لعب الملاكمة عام 2000.

أيام قليلة وتعلن الاتحادات الرياضية فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة، وتستعد اللجنة الأولمبية المصرية، إرسال تصنيف الجمعيات العمومية إلى الاتحادات الرياضية لبدء إجراءات الدورة الجديد والتي تستمر 4 سنوات قادمة.

وحصلت الاتحادات الرياضية على مهلة كحد أقصى يوم 31 أكتوبر الجاري للدعوة لعقد الجمعية العمومية الخاصة بإجراء الانتخابات.

وكانت قد حددت اللجنة الأولمبية المصرية، يوم 30 ديسمبر المقبل، كآخر موعد لإجراء الانتخابات في الاتحادات الرياضية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى